2012-04-09

I'm So Damn LUCKY



أن تكون على درجة كافية من الثقة كي لا تؤمن بوجود الحظ أبداً .. وأن تشاهد كل مرة فيلم The Dark Knight لأنك تحب فارس جوثام الأبيض لأنه كان يصنع حظه الخاص .. وبغض النظر عن إثبات الجوكر بأنه محق وبأننا لسنا سوى Freaks وبأننا في النهاية سنصير واحداً في مواجهة الفقد والألم .. إلا أنك تشعر الغباء الشديد وأنت تعترف بحقيقتك الصادمة  لتحرك فمك وتنطق " أنا نحس " ..

 " يالهوي دانا طلعت نحس بجد !! "

أن ترى من حولك وهم ينعتون أنفسهم بسيئ الحظ .. ثم تبتسم وتشجعهم وتخبرهم بأنهم هم من يصنعون حظهم الخاص .. ثم تكتشف في النهاية أن قوى النحس الشريرة كلها اجتمعت ضدك لتخبرك أيها المسطول الأهبل بأنك أنت سبب ومصدر النحس المشع في العالم .. ولأن من حولك جميعهم منحوسين فقط لأنك في المنتصف .. !

أن تتذكر ذلك الفيلم الرومانسي العبيط الذي كان يدّعي بأن الحظ السئ يكتسبه الإنسان عن طريق قبلة من شخص ما فيتبادلان الحظوظ السيئة والجيدة .. لتضحك على حظك السئ لأنك لم تقبل أحداً حتى الآن .. وبذلك يتأكد لديك أنك أنت المصدر .. وبالنظر إلى أنك لن تفعل أبداً خوفاً عليهم حتى لا ينتقل النحس إليهم ستتأكد بأنك ستعيش أبد الدهر منحوساً !!

----

عن كمية النحس الغير طبيعية التي أتلقهاها كل يوم .. 


وبرغم كل ما ذكرت سابقاً
إلا أنك لا زلت أروع حظوظي على الإطلاق .. !


: )

هناك 3 تعليقات:

  1. hhhhhhhhhhh bgd 7lw awy sob7aan allah ana kman b7es b nfsy kda ya do7do7 la wel aktr b2a en kol ellyy 7walya 3arfeen eny kda :)) bs 7ta lama by7sel mwkef mn eyahom bya5do el mwdo3 b d7k w hzar 3shan nfsyty:D:D:D

    ردحذف
  2. أفترش الأرض فهي مكاني المحبب .. أفتح تلك المساحة البيضاء الفارغة .. أبدأ في كتابة ما فعلت .. وأتجنب في إتقان محاولاتي لإخراج ما أشعر به


    بالعكس أحلي شئ في الحياة هو الحديث عما بداخلنا فكتم المشاعر يخلق الفوضي بداخلنا!

    وأعتقد أنك بالفعل تحدثتي عما تشعر به!

    تحياتي لكي

    ردحذف
  3. شكرأًً جزيلاً ليكي يا نيلي :)

    ردحذف

:)