2012-04-27

Battary Low

 
ثلاث وعشرون دقيقة بالتحديد قبل أن يعلن الجهاز استسلامة ويصرخ مستغيذاً لإمداده بفيشة الكهربا لأن بطاريته وما بها من مخزون استراتيجي للطاقة قد بدأت بالنفاذ .. كل ذلك وقد أصررت في عناد أن أكتب وأخرج ما في رأسي قبل أن تبدأ هي الآن في إصدار صوت يشبه القنبلة قبل انفجارها .. 

استيقظت من نومي رغماً عني لأن الحلم تلك المرة لم يعجبني .. صرت أرفض كل حلم يطاردني وأشعر برغبة في الإستيقاظ الفوري منه .. حتى اعتدت على الأحلام السيئة والكوابيس التي أستيقظ منها في عناد .. لا أفهم تفسيراً لذلك أبداً ولا زلت لا أعرف لم دوماً أحلم بأن هناك من يطاردني وبأن عليّ الإختباء والهرب .. رغم أني لا أجد الهروب سبيلاً أبداً لحل المشكلات إلا أني في نهاية الحلم أبدأ في الركض فزعاً ممن يلاحقني وأنتهي برغبة قوية في الإستفاقة من ذلك الحلم المزعج .. ربما هو تناقص تدريجي لشعوري بالأمان .. ربما هو خوف من مجهول حتمي .. أو ربما هي هلوسات فراغية معتمة كما اعتدت تسميتها .. لا يهم .. كل ما يهم هو أن الأحلام نفسها بدأت في مطاردتي ولم أعد أرى حلماً إلا وأردت الإستيقاظ منه .. !

ها قد بدأت البطارية تستغيث .. اللعنة .. لم أكتب بعد عن الإستنفاذ النفسي والمعنوي لطاقة الإنسان الكاملة .. لست أهذي لكنها نوبة البرد التي أصابتني تفقدني قدرتي على التركيز .. لكني أفهم تماماً ما أقول .. لا يهم إن كان هناك من يفهمني ويعرف أني أشبه تلك البطارية الملعونة التي بدأت في الإستغاثة .. لكني أستغيث في صمت .. وتملؤني أشياء عبيطة وتافهة بالطاقة .. أشيائي الصغيرة التي تسعدني .. لكن المؤلم حقاً .. هو أن تثق بشخص ما ليمدك دوماً بالطاقة لكنه بثقة شديدة .. يخذلك .. !

لا أبالي .. لم أعد أهتم .. لا شئ هنا مميز .. ولا شئ هناك أيضاً سوى الخوف والتردد .. ربما كان ذلك أفضل .. ربما الأفضل حقاً أن أصمت .. ربما الحياة تبدو سهلة لكن التعقيد بداخلي .. وربما علىّ أن أدرك أن العالم أكبر من ثقب عيني الضيق الذي أراه به .. ربما عليّ أن أمنح تلك البطارية المسكينة بعض الراحة .. وأن أبتسم مرة بدون سبب .. وأن أتناول القليل من الفراولة في ذلك السكون الأزلى .. وأضحك بصوت عالي لأني لا زلت أحب دافي داك ولا يزال سبونجي بوب كائني الخرافي المفضل .. 


تصبحو على خير ..

هناك تعليقان (2):

  1. hwa da elli mwadekii waraa :PP

    ردحذف
    الردود
    1. Malkesh Da3wa b Sponetty 7abeb 2llby :D
      Mesh b3eed asammy ebnny Spongy Aslan :P

      حذف

:)